تطوير العمل الأداري والتكنولوجي في أقسام الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية .

الصحة :

تطوير العمل الاداري والتكنولوجي في اقسام الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية .

استمرارا لسلسلة الاجتماعات الدورية التي يقيمها مجلس ادارة الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية

عقد مجلس الادارة في الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية في وزارة الصحة اجتماعا دوريا موسعا يوم الخميس ٢ تشرين الثاني ٢٠٢٣ برئاسة السيد المدير العام الدكتور احمد سامي عبد الستار وبحضور السادة المعاونين و مدراء الاقسام كافة .

وتضمن الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالية العمل في شعب الاقسام التي داخل المقر وخارجه وتحديد المعوقات والمشاكل التي تواجه العاملين في هذه الاقسام وايجاد الحلول المناسبة والملائمة لهذه المعوقات .

وتم خلال الاجتماع شرح مفصل عن (. برنامج اداره العقود والمخازن الموحدالالكتروني ) الذي انجزه قسم تكنولوجيا المعلومات في الشركة حيث يقوم البرنامج بربط اهم مفاصل الشركة بقاعدة بيانات موحده ابتداءا من القسم الاستيرادي مرورا بالحسابات ثم الإخراج الكمركي ثم المخازن الرئيسيه ثم الفرعيه ويقوم بعمل تقارير ومواقف موحده للعقود والمواد المستورده كما يربطها بالاحتياج المعلن لهذه المواد لكي تتسنى للجهات المعنيه الاطلاع على موجودات المخازن ارصده ومعلومات من مواد واصله وموزعه ومعرفة جهات توزيعها .

من جانبه استمع المديرالعام الى اراء ومقترحات الحاضرين لتحسين نوعية وجودة العمل بما ينعكس ايجابيا على تطوير القطاع الصحي بشكل عام والقطاع الدوائي بشكل خاص .